هيثم الدبعي
👍تجربة رائعة
عبدالرحمن حسين
خاتم جميل وتاعمل رائع
عصام
صراحه تجربه مره كويسه والطلبيه م تاخرت كتير صراحه اول مره اتعامل معاهم بس يستحقون ١٠ من ١٠ ومندوب التوصيل مره تعاملوا كويس
ساجده الزين عبدالله
ماشاءالله
S A
سامي القرني
الخاتم جميل والمتجر رائع شكراً ڤيرونا
M A
للاسف طلع الخاتم المطلوب اكبر من مقاسي ايش الحل بهذه الحالة لكن من ناحية الجودة والمنظر الجمالي ممتاز
مشعل الخيال